تسجيل الدخول

الاكثر أعجابا

عبدالكريم الجباري المعجبين:129
عفاف الشمري المعجبين:95
نافع بن طواله المعجبين:94
بركات الشمري المعجبين:89
علي الضوي المعجبين:82
بندر المطيري المعجبين:82
فرج صباح المعجبين:79
ديم الفيصل المعجبين:77
لافي ذباح المعجبين:76
سعد الخلاوي المعجبين:74
عواد بن طواله المعجبين:73
شواهق نجد المعجبين:71
بدر الحمد المعجبين:68
نبض الحيارى المعجبين:65

الاستفتاء

ماهو تقييمك للموقع
  •  

القائمة البريدية

>> محمد الرويحل >>

المؤامرة الكونيه

محمد الرويحل  الكويت

كاتب زاوية بالعربي المشرمح في جريدة عالم اليوم

2012/09/1806:31 pm
عدد المشاهدات : 695

المؤامرة الكونيه

 

عالم اليوم

بالعربي المشرمح  /  المؤامرة الكونية

محمد الرويحل

 

حين أسمع بالمؤامرة الكونية التي يتبجح بها النظام السوري وشبيحته ضد سوريا الصمود والمقاومة أحاول أن استرجع ذاكرتي لأعرف كم صاروخا انطلق من دمشق ليدك تل أبيب حين غارت طائرات اسرائيل لتقصف لبنان وقراها وتهدم البيوت على رؤوس أهلها؟! الا أنني لم أجد..

****

حين أسمع بالمؤامرة الكونية ضد سوريا الأسد أحاول أن أستعين بوكالات الانباء والأخبار لكي أتأكد من أن عسقلان قد دُمرت عن بكرة أبيها بمدافع قلعة الصمود والمقاومة نجدة وثأرا لأهالي غزة حين دُمرت عن بكرة أبيها من قبل الصهاينة الا أنني لم أجد ..

****

حين أسمع بالمؤامرة الكونية ضد حزب البعث العربي الاشتراكي صاحب شعار أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة أحاول أن أتابع وسائل الأعلام لعلي أسمع بخبر تحرك الجيش السوري العربي الباسل ليحرر الجولان من المحتل الاسرائيلي وحين أسمع عن المؤامرة الكونية ضد سوريا يذهب بي الاعتقاد بأنها استرجعت لواء اسكندرون من الأتراك الا أنني لم أجد ..

****

إذن أين هي المؤامرة الكوينية؟! كل ما ذكرت لا وجود له فالجولان مازالت محتلة ولواء اسكندرون لازال بيد الأتراك بل حتى حين حلقت طائرات العدو الاسرائيلي فوق سماء دمشق وضربت المفاعل بدير الزور لم تتصدى لها صواريخ النظام التي تدك منذ أشهر قرى وضواحي محافظات سوريا دون هوادة، بل تعتبر حدود اسرائيل مع سوريا هي الأهدأ والآمن منذ تسلم حزب البعث الحكم في سوريا منذ أكثر من اربعين عاما فأين يجدالصهاينة أفضل من هذا النظام ليحيكوا عليه المؤامرة ويستبدلونه؟! ..

****

نعم هناك مؤامرة كونية ضد سوريا وشعبها الثائر عندما رفضوا أن يساوموا الصهاينة وحلفاءهم الامريكان والغرب على الجولان ورفضوا منحهم الضمانات لأمن إسرائيل، كما رفضوا مفاوضة الاتراك على لواء اسكندرون لذلك تآمر العالم كله مع النظام السوري على هذا الشعب الثائر وتركوا له حرية استخدام كل ما يملك من أسلحة ليقتل شعبه ويدمر بلده دون أي تدخل دولي بحجة الفيتو الروسي أو الصيني حتى ولو لحماية المدنيين.

نعم هناك مؤامرة كونية ضد هذا الشعب الثائر حيث الخوف من الربيع العربي وامتداده لبقية الدول العربية التي تعاني بطش وطغيان أنظمتها ..

يعني بالعربي المشرمح صدقوا حين وصفوا ثورة الشعب السوري على أنها مؤامرة كونية لأنها وببساطة مؤامرة دُبرت ضد الشعب الثائر لإخماد انتفاضته الحرة والتي باتت مكشوفة لنا بعد أن شاهدنا كيف تُهدم المنازل على رؤوس أهلها بالصواريخ والدبابات والطائرات دون أي تحرك أو حتى إدانة من المجتمع الدولي الذي اعتقد بأنه يمثل تلك المؤامرة الكونية ..

 

التعليق على المقال
ارسال الى صديق
أبلاغ عن خطأ